ابحث عن شئ

الخرطوم ــ سلاميديا

لقى 6 أشخاص مصرعهم وإصابة 12 آخرين بإصابات متفاوتة إثر تصادم عربة بوكس قادمة من الخرطوم وشاحنة في الاتجاه المعاكس في الطريق القومي (مدني ــ الخرطوم) بالقرب من قرية الكسمبر بمحلية الكاملين.

ووقف معتمد محلية الكاملين، العقيد الركن خوجلي محمد خوجلي، ومدير شرطة المحلية على مكان الحادث حيث وجه بتحويل المصابين إلى الخرطوم ونقل الجثامين إلى مستشفى الكاملين وتسليمهم إلى ذويهم، وأرجع شهود عيان الحادث لانحراف الشاحنة عن مسارها.

 

الخرطوم ــ محمد موسى

رفضت محكمة جنايات الخرطوم شمال طلباً بحظر النشر في قضية محاكمة مرشح الرئاسة نادي المريخ السابق ورجل الإعمال ادم عبدالله "سوداكال" في قضية اتهامه بالاستيلاء على "50" مليون دولار

 

 




نيالا: علاء الدين بابكر

شبَّ حريق في سوق نيالا بولاية جنوب دارفور، صباح اليوم الاربعاء وقضي علي "15" محل تجاري بالكامل، محلات " أحذية ومستحضرات تجميل وملبوسات" ، الخسائر الأولية قُدرت ب "15" مليون جنيه.

عن سلاميديا

هذا الموقع الالكتروني تعود ملكيته الي مؤسسة سلاميديا، يعرض هذا الموقع الاخباري محتوي باللغتين العربية والانجليزية. انه موقع اخباري محايد وغير منحاز الي اي طرف او جهة، يقدم خدماته لجميع السودانين والمهتمين بالشأن السوداني من سكان العالم بالقضايا ذات الطابع المحلي، الاقليمي والدولي.

تابعنا علي

All Rights Reserved © 2020 Salaam Media - Powered by Moon Media