ابحث عن شئ

غرفة كورونا:إتجاه لتكوين جهاز لمجابهة الطوارئ

الخرطوم سلاميديا
أكدت الغرفة المركزية المشتركة لطوارئ كورنا بولاية الخرطوم في اجتماعها اليوم على ضرورة التوجه نحو تكوين جهاز لمجابهة الطوارئ والكوراث والانذار المبكر يتم رفده بالكوادر المؤهلة وتوفر له الآليات وكلف الاجتماع لجنة مختصة لاعداد تصور لاقامة الجهاز.
كذلك وقف الاجتماع على جملة المتابعات المتعلقة بعمل اللجنة وأكد علي ضرورة العمل المشترك والتنسيق الكامل مع اللجنة العليا للطوارئ الصحية في الاجراءات والترتيبات المتعلقة بمجابهة كورونا فيما شدد الاجتماع على ضرورة الالتزام بالقرارات الصادرة بشأن الحد من إنتشار المرض وعدم السماح بمزاولة أي اعمال لم يتم التصديق لها ومراجعة التزام الجهات المصرح لها بضوابط العمل  مع مرآعاة توفير الخدمات المطلوبة للمواطن في مكان سكنه كما اطمأن الاجتماع على وصول الدعم العيني للاسر المتأثرة بالحظر بنسبة كبيرة وتبقت فقط (٣٠) ألف سلة سيتم تسليمها خلال الايام القادمة.

Pin It

عن سلاميديا

هذا الموقع الالكتروني تعود ملكيته الي مؤسسة سلاميديا، يعرض هذا الموقع الاخباري محتوي باللغتين العربية والانجليزية. انه موقع اخباري محايد وغير منحاز الي اي طرف او جهة، يقدم خدماته لجميع السودانين والمهتمين بالشأن السوداني من سكان العالم بالقضايا ذات الطابع المحلي، الاقليمي والدولي.

تابعنا علي

All Rights Reserved © 2020 Salaam Media - Powered by Moon Media