ابحث عن شئ

وصول ٢١ بص من العالقين بمصر الخرطوم

الخرطوم:سلام ميديا

وصل اليوم للبلاد عدد ٢١ بص من العالقين بجمهورية مصر العربية حيث تم استقبال عدد ١٣ بص بنادي الضباط وعدد ٨ باصات بداخلية مصعب ابن عمير بمحلية جبل اولياء.
وقال د.محمد عبدالمنعم السراج منسق النظام الصحي المحلي بالولاية ان وزارة الصحة قامت باستقبال عدد ٨٠٠ من العالقين بالتنسيق مع القوات المسلحة والشرطة حيث تمت الإجراءات الصحية والوقائية لجميع العالقين من حيث التعقيم والفحص وأخذ العينات والارشادات الوقائية والتسجيل للمتابعة الصحية لجميع الواصلين من العالقين بالتنسيق مع الإدارات الصحية من المعامل والقمسون والطب العلاجي للتأكد من سلامة الواصلين وضمان صحة المواطن .
ومن جانبة اوضح مدير أندية فنادق القوات المسلحة عميد ركن عوض الله عباس ان استقبال العالقين القادمين من جمهورية مصر العربية جاء بتوجية من رئاسة الأركان وقد تم اجراءات الاستقبال والتنظيم لضمان سير العملية بصورة مثلي مشيدا بمبادرة رجال الأعمال التي أسهمت في وصول العالقين للبلاد .
في وقت أكد عميد شرطة حقوقي مصطفي إدارة الأزمات بشرطة الولاية تسهيل الإجراءات للعالقين بالتعاون مع شرطة الولاية الشمالية التي استقبلتهم من الحدود المصرية ومن ثم اجراءاتهم بولاية الخرطوم بالتنسيق مع شرطة المرور الجوازات.

Pin It

عن سلاميديا

هذا الموقع الالكتروني تعود ملكيته الي مؤسسة سلاميديا، يعرض هذا الموقع الاخباري محتوي باللغتين العربية والانجليزية. انه موقع اخباري محايد وغير منحاز الي اي طرف او جهة، يقدم خدماته لجميع السودانين والمهتمين بالشأن السوداني من سكان العالم بالقضايا ذات الطابع المحلي، الاقليمي والدولي.

تابعنا علي

All Rights Reserved © 2020 Salaam Media - Powered by Moon Media