ابحث عن شئ

الطاقة :زيارة لجنة التمكين لمصفاة الخرطوم أسفرت لايلولة المحطة لشركة النيل

الخرطوم : سلام ميديا

كشف وزير الطاقة و التعدين المهندس عادل علي ابراهيم بأن الزيارة الميدانيه للجنة إزالة التمكين ومحاربة الفساد الي مصفاة الخرطوم بتاريخ ٢٣ يونيو ٢٠٢٠ أسفرت عنها اصدار قرار ايلوله المحطة لشركة النيل الحكوميه بمستودع الجيلي.منوها ان المحطة تعمل علي تزويد الناقلات المحملة بالمواد البترولية ليتم توزيعها علي محطات الخدمة.
وقال في تصريح صحفي مساء اليوم الجمعة أن الزيارة تاتي في اطار التنسيق المشترك بين الجهاز التنفيذي و لجنة تفكيك نظام الثلاثين من يونيو و استرداد الاموال و محاربة الفساد .وذلك بعد جملة من الاجراءات اتخذتها الوزارة في محاوله استرجاع المحطة في مركز التحكم بالجيلي .

وقطع عادل بأن الحكومة الانتقاليه و لجنة التفكيك تعمل بروح عالية و تنسيق مشترك من أجل تفكيك نظام الثلاثين من يونيو.

يذكر أن نقابة العاملين بالمؤسسة السودانية للنفط هي المشغل للمحطة و رفضت النقابة المحلولة عقب ثورة ديسمبرة اجراء عمليه تسليم و تسلم للجنة التسيرية الجديدة مما أدي الي بطء عمليات التوزيع تسببت في خلق ازمات متواصلة.

Pin It

عن سلاميديا

هذا الموقع الالكتروني تعود ملكيته الي مؤسسة سلاميديا، يعرض هذا الموقع الاخباري محتوي باللغتين العربية والانجليزية. انه موقع اخباري محايد وغير منحاز الي اي طرف او جهة، يقدم خدماته لجميع السودانين والمهتمين بالشأن السوداني من سكان العالم بالقضايا ذات الطابع المحلي، الاقليمي والدولي.

تابعنا علي

All Rights Reserved © 2020 Salaam Media - Powered by Moon Media