ابحث عن شئ

توجيهات باخلاء الشقق والفنادق وتفتيش وقائي بالكلاب البوليسية

الخرطوم:سلام ميديا
اصدرت شرطة تامين السياحة والاثار والتراث بولاية الخرطوم عددا من القرارات والتوجيهات الصارمة .وذلك تنفيذا لقرارات لجنة امن الولاية في إطار إخلاء منطقة وسط الخرطوم للظروف الأمينة خلال الايام القادمة . وقضت توجيهات شرطة تامين السياحة والاثار بعدم استقبال نزل بالفندق او النزل او الشقق المفروشة اعتبارا من يوم امس الموافق السابع والعشرون من الشهر الجاري.
والعمل علي تفريغ الفنادق والنزل والشقق المفروشة لتوفيق اوضاع النزلاء اعتبارا من يوم امس علي أن تكون خالية من النزل قبل صباح التاسع والعشرون من الشهر الجاري
ووفقا للخطاب الصادر من شرطة تامين السياحة والاثار فانه سوف يتم تفتيش وقائي بواسطة الأدلة الجنائية والكلاب البوليسية الشرطية والاجهزة الامنية ذات الصلة وذلك صباح يوم غدا الموافق التاسع والعشرون من يونيو الجاري.
هذا وقد بدأت السلطات منذ فجر اليوم الأحد الثامن والعشرون من يونيو في تنفيذ خططها الأمنية بإغلاق تام لكافة المداخل و الطرقات والجسور المؤدية إلى وسط الخرطوم .

Pin It

عن سلاميديا

هذا الموقع الالكتروني تعود ملكيته الي مؤسسة سلاميديا، يعرض هذا الموقع الاخباري محتوي باللغتين العربية والانجليزية. انه موقع اخباري محايد وغير منحاز الي اي طرف او جهة، يقدم خدماته لجميع السودانين والمهتمين بالشأن السوداني من سكان العالم بالقضايا ذات الطابع المحلي، الاقليمي والدولي.

تابعنا علي

All Rights Reserved © 2020 Salaam Media - Powered by Moon Media