ابحث عن شئ

اتحاد العمل يجدد دعمه للحكومة الانتقالية ويحزر من تناقص الدعم الشعبي

الخرطوم : سلام ميديا

دعا الاتحاد العام لاصحاب العمل السوداني للإسراع في إستكمال هياكل السلطة الانتقالية ، وتشكيل المجلس التشريعي وتكوين مجالس الحكم المحلي وتعيين الولاة المدنيين للولايات واصلاح الاجهزة الأمنية و اجهزة العدالة والقضاء وتفكيك دوائر المجرمين والفاسدين من النظام البائد .
ونبه الاتحاد الي إخفاق حكومة الفترة الانتقاليه من تنفيذ الكثير مما جاء في الوثيقة الدستوري علي الرغم من مرور تسع اشهر من تشكيلها مبديا اشفاقه من تناقص الدعم الشعبي للحكومة التي شكلتها قوى اعلان الحرية والتغيير نتيجة نتيجه لماأسماه بالاخفاقات .
وجدد الاتحاد فى بيانه بمناسبة ذكري ال"30" من يونيو دعمه للحكومة المدنية .واعتبر وحدة قوى الثورة هي الضمانة الحقيقية لتحقيق الغايات المتمثله فى شعار "حرية' سلام 'وعدالة ".وجدد الدعوة لقوي اعلان الحرية والتغيير بإعادة بناء هياكلها لضمان التمثيل العادل والواسع لكل قوى الثورة .
ولفت البيان الى ان أصحاب العمل كانوا وما زالوا جزءا لا يتجزأ من مسيرة النضال الوطني بجانب عملهم مع القطاعات الأخرى لإسقاط أنظمة الديكتاتورية مشيرا الي وضوح عطاؤهم في ثورة ديسمبر المجيدة مما اسهم في صمود الثوار وقدرتهم علي مواصلة الصمود في وجه ماوصفهم بالالة القهرية المستبدة.

Pin It

عن سلاميديا

هذا الموقع الالكتروني تعود ملكيته الي مؤسسة سلاميديا، يعرض هذا الموقع الاخباري محتوي باللغتين العربية والانجليزية. انه موقع اخباري محايد وغير منحاز الي اي طرف او جهة، يقدم خدماته لجميع السودانين والمهتمين بالشأن السوداني من سكان العالم بالقضايا ذات الطابع المحلي، الاقليمي والدولي.

تابعنا علي

All Rights Reserved © 2020 Salaam Media - Powered by Moon Media