ابحث عن شئ

وزير الاعلام يقر بتقصيرهم في معالجة مشاكل السياحة

الخرطوم:سلام ميديا

اقر وزير الثقافة والاعلام فيصل محمد صالح بتقصيرهم في معالجة مشكلة السياحة في البلاد خلال الفترة الماضية. وقال لدي مخاطبته ورشة قطاع السياحة التي عقدت ظهر اليوم بفندق كنون أن التقصير ليس تهميشا بل لإنشغالهم بإعادة ترتيب البيت الداخلي. وقال نعلم أن هناك مشاكل خاصة بالبنيات التحتية ،و كشف عن وجود مساعي لإعادة السكة حديد وبذلك يمكن أن تشارك في الحركة السياحية. فضلا عن جولات مستمرة للنهوض بقطاع السياحة الأثرية ابتداء بزيارة لمنطقة البجراوية بجانب إصلاحات لمنطقة البركل ومتحف السودان بزيادة الطاقة الاستيعابية مشيرا الي اعمال الصيانه بالمتحف الاثري .وقال لدينا موارداولية ومقومات كثيرة لصناعة سياحة محترمة.
ودعا فيصل للتركيز علي السياحة الداخلية وتنشيطها،واستبعد وجود سياحة عالمية في الوقت الراهن بسبب جائحة كرونا.
واعلن عن مساهمة الوزارة عير برنامج تلفزيوني بالتنسيق مع الخبراء. وتشكيل لجنة مصغرة للبدء في إزالة المعوقات التي تواجه القطاع ،موكدا ضرورة تدريب وتاهيل للكوادر العاملة في مجال السياحة ،وتسال عن غياب المائدة في قائمة الترويج.

Pin It

عن سلاميديا

هذا الموقع الالكتروني تعود ملكيته الي مؤسسة سلاميديا، يعرض هذا الموقع الاخباري محتوي باللغتين العربية والانجليزية. انه موقع اخباري محايد وغير منحاز الي اي طرف او جهة، يقدم خدماته لجميع السودانين والمهتمين بالشأن السوداني من سكان العالم بالقضايا ذات الطابع المحلي، الاقليمي والدولي.

تابعنا علي

All Rights Reserved © 2020 Salaam Media - Powered by Moon Media