ابحث عن شئ

وزير الصحة الاتحادي يشهد تسير قافلة صحية الى سنار

الخرطوم:سلام ميديا

شهد وزير الصحة الاتحادية المكلف الدكتور أسامة احمد عبدالرحيم، اليوم تسير القافلة الصحية إلى ولاية سنار لدرء آثار الخريف للعام 2020م من امام مفوضية العون الانساني.
وكشف عبدالرحيم، ان القافلة بهدف قيام حملات لإصحاح البيئة ومكافحة نواقل الأمراض وكلورة المياة وتوزيع الناموسيات المشبعة فضلا عن تعزيز السلوك الصحي، مشيرا إلى ان القافلة بتمويل من منظمة إعانة المرضى الكويتية.
ولفت عبدالرحيم أن الشراكة مع المنظمة شراكة فاعلة وممتدة منذ سنوات طويلة شاكراً منظمة إعانة المرضى على الاستجابة لدرء آثار الخريف التي تضررت منها جميع الولايات.

من جانبه أوضح المدير التنفيذي لمنظمة إعانة المرضى الكويتية أن المنظمة لها دور كبير في إعانة المرضى عبر مراكزها المنتشرة في ولايات السودان. لافتا ان عدد المنافذ في البلاد 142 منفذ لتقدم خدمات مستمرة للمواطنين. موكدا إستعداد المنظمة لتقديم الخدمات الصحية لجميع الولايات.

Pin It

عن سلاميديا

هذا الموقع الالكتروني تعود ملكيته الي مؤسسة سلاميديا، يعرض هذا الموقع الاخباري محتوي باللغتين العربية والانجليزية. انه موقع اخباري محايد وغير منحاز الي اي طرف او جهة، يقدم خدماته لجميع السودانين والمهتمين بالشأن السوداني من سكان العالم بالقضايا ذات الطابع المحلي، الاقليمي والدولي.

تابعنا علي

All Rights Reserved © 2020 Salaam Media - Powered by Moon Media