ابحث عن شئ

ولاية الخرطوم توجه بحشد الجهود لانجاح حملة الرش لمكافحة الذباب والبعوض

الخرطوم:سلام ميديا
وجه مجلس حكومة ولاية الخرطوم في إجتماعه اليوم برئاسة والي الخرطوم أيمن خالد نمر بتوجه كل جهود الولاية ممثلة في وزارة الصحة والمحليات والمنظمات الداعمة ولجان المقاومة ولجان التغيير والخدمات لتكثيف عمليات الرش لمكافحة البعوض والذباب وتجفيف البرك والمصارف من خلال حملة تبدأ الاحد القادم وتستمر لمدة ثلاثة أشهر
واوضح الامين العام لحكومة الولاية عبد المنعم عمر احمد فضل الله ان الاجتماع أمن على توزيع المهام وتوفير الدعم المطلوب والاليات والكوادر العاملة حتى تحقق الحملة نتائج ايجابية ملموسة. واجاز الاجتماع الخطة التي قدمها مدير عام الصحة بخصوص تكثيف الرش.
وقال الامين العام أن الاجتماع إستمع الى تنوير حول موقف تنفيذ قرار حكومة الولاية باعادة تخطيط القرى التى تأثرت بالفيضانات والسيول وترحيل المواطنين القاطنين بمناطق الهشاشة بالشريط النيلي والاسراع بترحيلهم الى من مناطق آمنه وامن الاجتماع علي اللجان التي كونت لانهاء هذه المهمة على أن تبدأ اعمالها فورا.

Pin It

عن سلاميديا

هذا الموقع الالكتروني تعود ملكيته الي مؤسسة سلاميديا، يعرض هذا الموقع الاخباري محتوي باللغتين العربية والانجليزية. انه موقع اخباري محايد وغير منحاز الي اي طرف او جهة، يقدم خدماته لجميع السودانين والمهتمين بالشأن السوداني من سكان العالم بالقضايا ذات الطابع المحلي، الاقليمي والدولي.

تابعنا علي

All Rights Reserved © 2020 Salaam Media - Powered by Moon Media