ابحث عن شئ

الصحة اتجاه لتديب اكثر من300 وفقا لمتطلبات الجودة


الخرطوم ناهد محمود

كشفت وزارة الصحة الخرطوم عن تدريب اكثر من 300شخص من العاملين بالوزارة وفقا لمتطلبات الجودة ووضع خطة لتطبيق نظام ادارة الجودة حسب متطلبات نظام (iso) وذلك بهدف تجويد الاداء والعمل .
وأوصى مجلس الجودة بوزارة الصحة بمواصلة تطبيق نظام ادارة الجودة حسب المواصفة العالمية (iso 9000 2015)وذلك عن طريق إكمال مراحل المشروع لضمان بناء نظام كامل لإدارة الجودة ودعم قيادتها العليا حتى تتمكن من القيام بدورها في النهوض بالخدمات الصحية وتطبيق المعايير القياسية للجودة  واستعرض تقرير مجلس الجودة في الاجتماع الذي عقده المجلس بمباني الوزارة مهام كل من قسم سلامة المرضى ومهام وحدة مكافحة العدوى ووحدة تقليل الأخطاء الطبية، كما وقف التقرير على ماتم إنجازه خلال جائحة كورونا في مجال التدريب ورفع الوعي والاشراف على مراكز العزل ، كما وقف على كافة  مخرجات مراحل المشروع .

Pin It

عن سلاميديا

هذا الموقع الالكتروني تعود ملكيته الي مؤسسة سلاميديا، يعرض هذا الموقع الاخباري محتوي باللغتين العربية والانجليزية. انه موقع اخباري محايد وغير منحاز الي اي طرف او جهة، يقدم خدماته لجميع السودانين والمهتمين بالشأن السوداني من سكان العالم بالقضايا ذات الطابع المحلي، الاقليمي والدولي.

تابعنا علي

All Rights Reserved © 2020 Salaam Media - Powered by Moon Media