ابحث عن شئ

مفرح يطالب الدولة بتوفير السكن للاطفال المصابين بالسرطان

الخرطوم: ناهد محمود

طالب وزير الأوقاف والشئون الدينية والأوقاف نصر الدين مفرح الدولة والمجتمع بدعم المنظمات الخيرية ،مشددا على ضرورة ان تقوم مؤسسات الدولة بمسؤوليتها المجتمعية خاصة في ظل حكومة الفترة الإنتقالية الحالية أملا” في تحقيق التغيير المنشود. وذرف الوزير الدموع عندما تحدث عن ادوار منظمة ” كلنا قيم ” ودورها فى توفير السكن للأطفال المصابين بالسرطان ،ممتدحاً دورهم الفاعل فى إرساء القيم الاجتماعية للتكافل .
وقال مفرح لدي حضوره تسليم سيارة اسعاف للمنظمة مقدمة من جهاز المخابرات العامة ،امس إن 
العمل الإنساني يعد أساس الحياة، والانسان لابد أن يتفرد بشمول الإنسانية، مؤكدا” ان الوزارة تعمل على تعلية وترسيخ القيم الإنسانية لدى المجتمع، مشيرا إلى التعاون والشراكة مع منظمة كلنا قيم لتحريك نوازع الرحمة في نفوس افراد المجتمع السوداني.
ونوه مفرح إلىى أنه ومن خلال لقاءات سابقة وفي إطار الشراكة مع منظمة قيم تستوجب تقديم يد العون والمساعدة لكافة المنظمات التطوعية والإنسانية.

وبدوره اكد رئيس الدائرة الاجتماعية بجهاز المخابرات العامة اللواء علم الدين على مشي ،مشاركة الجهاز في تقديم العون والإسناد لكافة المنظمات الخيرية والإنسانية والتطوعية خاصة العاملة في مجالات علاج سرطان الأطفال،مشيراً الى تقديمهم مساعدات كثيرة فى إطار المسؤولية المجتمعية خاصة السيول والفيضانات الاخيرة ،حيث تم تقديم الدعم لثمانية مواقع أصيبت بالسيول ،واضاف اننا كمؤسسة سنظل نقدم الدعم للمجتمع ،
وأوضح علم ان الجهاز وفي إطار دوره المجتمعي يعمل بكل تجرد وتفاني وفي صمت، مؤكدا” في ذات الوقت على المساهمة الفعالة في الأعمال الإنسانية والطوعية، و إلاسهام في تقديم المساعدات الإنسانية العاجلة لمتضرري السيول والفيضانات ابلغ دليل على ذلك على حد قوله .
وأعلن عن تقديم سيارة إسعاف الى منظمة كلن قيم لأجل الأسهام في علاج سرطان الأطفال

Pin It

عن سلاميديا

هذا الموقع الالكتروني تعود ملكيته الي مؤسسة سلاميديا، يعرض هذا الموقع الاخباري محتوي باللغتين العربية والانجليزية. انه موقع اخباري محايد وغير منحاز الي اي طرف او جهة، يقدم خدماته لجميع السودانين والمهتمين بالشأن السوداني من سكان العالم بالقضايا ذات الطابع المحلي، الاقليمي والدولي.

تابعنا علي

All Rights Reserved © 2020 Salaam Media - Powered by Moon Media