ابحث عن شئ

التوم هجو:السلطة ليست من اولوياتنا

الخرطوم:هانم ادم

اقر رئيس مسار الوسط التوم هجو بوجود محاصصات سلبية تحدث حاليا في الوزارات بتعيين اشخاص دون معايير .و قال انهم لم يناقشوا او يجتمعوا بخصوص حصة الجبهة الثورية في السلطة وبرر لانها ليس ضمن اولوياتهم في المرحلة الحالية.
وقطع بقوله"لن ندخل فيها الا بعد أن نعلم اننا سوف ننجز". وقال خلاله حديثه اليوم الاثنين في منبر وكالة سونا للانباء" اننا لم نأتي من اجل السلطة ومن يشارك وليس له رؤية واضحة لمعالجة ازمة السودان يكون شارك في جريمة كالعهد السابق".و زاد نحن نعاني من ازمة قيادية قبل الاقتصادية ،ودعا لمعالجة وترميم ماسماه بالبيت المهزوز.في اشارة منه لمعالجة قضايا البلاد .وأشار الي البدء في المصفوفة الزمنية ودعا للاتفاق علي الثوابت "السلام،الامن،المواطن"وكشف عن خطة العافية وقال انها مربوطة باستعادة ترتيب البيت وإعطاء للمواطن ليقول كلمته.

Pin It

عن سلاميديا

هذا الموقع الالكتروني تعود ملكيته الي مؤسسة سلاميديا، يعرض هذا الموقع الاخباري محتوي باللغتين العربية والانجليزية. انه موقع اخباري محايد وغير منحاز الي اي طرف او جهة، يقدم خدماته لجميع السودانين والمهتمين بالشأن السوداني من سكان العالم بالقضايا ذات الطابع المحلي، الاقليمي والدولي.

تابعنا علي

All Rights Reserved © 2020 Salaam Media - Powered by Moon Media