ابحث عن شئ

الجاكومي: سنعمل علي مراجعة الوظائف التي تمت بعد الثورة


الخرطوم:هانم ادم
كشف رئيس كيان الشمال محمد سيد احمد (الجاكومي) عن عزمهم لمراجعة جميع الوظائف بهياكل الدولة والتي تمت مابعد الثورة.لافتا لوجود تمكين واقصاء للبعض ،وتعهد بحل هذا الامر.م مؤكدا حرصهم علي إستعادة التوزان داخل الثورة.
ووعد الجاكومي في منبر وكالة سونا للأنباء اليوم "السبت" بإيجاد معالجة للذين مثلوا الثورة، واتهم جهات بالتغول علي الثورة ،واصفا الجبهة الثورية بانها أحد اباءها.
وقطع بعزمهم علي حل المشكل الاقتصادي،وقال لا خير فينا اذا لم نفلح في معالجة ازمة الخبز والدواء والوقود،وحلحلة قضايا الشعب.واضاف "تسقط كل الذوات الشخصية".
وكشف في مؤتمر الجبهة الثورية بسونا عن تفاهمات مع قوي أخري ستنضم للجبهة الثورية،ورحب بالاتفاق مع الحلو وعبد الواحد واكد دعمهم لهذه الخطوة، وقال أن الجبهة الثورية ستعمل علي لملمة كل الحركات لاجل اخماد صوت البندقية ،وتوفير المورد المالي لاحلال السلام مشيرا لدعوتهم لضم كل الحركات في دارفور والغير موجودة في اتفاق جوبا.
وشدد الجاكومي علي ضرورة تقديم تنازلات لاجل ذلك . واكد سعيهم للإستفادة من العون الخارجي الذي تدفق من دول الامارات والسعودية وغيرها من الدول .

Pin It

عن سلاميديا

هذا الموقع الالكتروني تعود ملكيته الي مؤسسة سلاميديا، يعرض هذا الموقع الاخباري محتوي باللغتين العربية والانجليزية. انه موقع اخباري محايد وغير منحاز الي اي طرف او جهة، يقدم خدماته لجميع السودانين والمهتمين بالشأن السوداني من سكان العالم بالقضايا ذات الطابع المحلي، الاقليمي والدولي.

تابعنا علي

All Rights Reserved © 2020 Salaam Media - Powered by Moon Media