ابحث عن شئ

طالب المدير الفنى للمريخ بضم عدد من اللاعبين الصغار فى الفترة القادمة لفريق المريخ فى المراحل السنية فى الناشئين واكد على ان الناشئين هم سيكونوا نواة للفريق الاول وان الاحمر لم يستفيد من لاعبيه فى المراحل السنية فى المواسم الماضية وظل ادارتة تعتمد على اللاعبين الجاهزين من اندية الدرجة الممتازة مما اداء الى تدهور فى عدد من المراكز فى الفريق الاول ، والتى تتطلب اللاعب المتخصص وليس اللاعب الذي يتم توليفه من قبل الجهاز الفنى .

واصل نادي الوداد البيضاوي تحضيراته المكثفة بمدينة مراكش استعدادًا لانطلاقة الموسم الجديد، والتي سيستهلها بمواجهة صعبة أمام المريخ السوداني الأسبوع المقبل، في ذهاب الدور التمهيدي للبطولة العربية "كأس محمد السادس للأبطال ، وتواصل إشراف التونسي نابي منافي المعد البدني للفريق على هذه التحضيرات التي اقتصرت في آخر يومين على التدريبات داخل الصالة الرياضية، بعد انضمام 9 من لاعبي الوداد الدوليون الذين كانوا في معسكري المحلي والأوليمبي المغربي ، وسيسافر الوداد صوب الخرطوم الثلاثاء المقبل، في رحلة شاقة عبر دولة الإمارات التي سيتوقف فيها وبعدها يواصل رحلته صوب السودان بعدما تعذر علية السفر عبر طائرة خاصة .

الخرطوم ــ سلام ميديا

اصدر الاتحاد السوداني لكرة القدم قرارا بتعليق نشاط الدوري الممتاز عبر منافستي النخبة والتحدي استجابة لمذكرة الأندية.

وأفاد خطاب صادر من الاتحاد إلى ان تعليق النشاط سيكون لحين إشعار آخر.

على صعيد ذي صلة وجه البروفيسور كمال شداد رئيس مجلس إدارة الاتحاد السوداني لكرة القدم دعوة إلى رؤساء أندية الممتاز لاجتماع طارئ يوم الاثنين 13 مايو 2019م  بمكتبه بالاتحاد عند الساعة الثانية والنصف بعد الظهر ..

اكد لاعب المريخ النيجرى مامانى رحمانى ان اسباب مالية كانت وراء غيابه فى التدريبات الاخيرة لاسيما ان مجلس المريخ ظل يماطل فيه بشكل كبير فى الايفاء برواتبه الشهرية منذ قبل السفر الى الجزائر وبعد العودة تواصلت المماطلة لذلك قررت ان اتغيب عن التدريبات فى الفترة الماضية .

الخرطوم ــ سلاميديا

انتقلت هتافات الثورة السودانية الى الملاعب السعودية حيث جرى اول امس لقاء النصر السعودي والاتحاد في بطولة الدوري في لقاء رائع من قبل الفريقان واستطاع اتحاد جده ان يقلب الطاولة على النصر وفاز عليه بثلاثة أهداف مقابل هدفين حيث هتفت جماهير اتحاد جدة بهتافات الثوار السودانيين، حيث رددوا بعد الهدف الثالث لفريقهم "الحل فى شنو .. الحل في البل"، و"سطقنا منو سقطنا النصر".  

 

الخرطوم:سلام ميديا

لقي لاعب فريق مريخ الفاشر المحترف المصري محمد العيسوي مصرعه إثر قفزه من الطابق الرابع لفندق (لاند اوركيد) بالخرطوم رفقة لاعبي الفريق، بعد نشوب حريق هائل صباح اليوم السبت.
وتوفي العيسوي بعد إصابات خطيرة تعرض لها بعدما قفز من الفندق هو وبعض زملائه، وتم نقله إلى مستشفى رويال كير بالخرطوم.


وتوفي وأصيب عدد من نزلاء الفندق الكائن بالسوق المحلي في الخرطوم، والذي تقيم فيه بعثة فريق مريخ الفاشر، وذلك بعداندلاع الحريق .وبحسب المتابعات فقد أصيب خمسة من لاعبي نادي المريخ الفاشر بعد أن اضطروا للقفز من من الطابق الرابع، وتم نقلهم لتلقي العلاج، كما تعرض عدد من النزلاء لحالات اختناق.


واشار بيان من نادي مريخ الفاشر، لتعرض المصري محمد العيسوي لإصابة في الفك، مجدي عبد اللطيف آلام في الظهر، وفضل التوم آلام في الظهر ومنتصر الزين إصابة في الرأس والمحترف مارفن إصابة خفيفة.
وبحسب (المكتب الصحفى للشرطة) أن الحريق اندلع صباح اليوم بفندق لاند اوركيدة بسبب التماس كهربائي وان قوات الدفاع المدني تمكنت من إخماد النيران وإخلاء شخصين بسلام دون اصابات والحيلولة دون امتداد السنة اللهب وتم اتخاذ الاجراءات القانونية اللازمة

عن سلاميديا

هذا الموقع الالكتروني تعود ملكيته الي مؤسسة سلاميديا، يعرض هذا الموقع الاخباري محتوي باللغتين العربية والانجليزية. انه موقع اخباري محايد وغير منحاز الي اي طرف او جهة، يقدم خدماته لجميع السودانين والمهتمين بالشأن السوداني من سكان العالم بالقضايا ذات الطابع المحلي، الاقليمي والدولي.

تابعنا علي

All Rights Reserved © 2020 Salaam Media - Powered by Moon Media