ابحث عن شئ

والي جنوب دارفور يوجه بتنفيذ مشروعات كهرباء ومياه بالولاية



نيالا سلاميديا

وعد والي ولايه جنوب دارفور الاستاذ موسي مهدي اسحق بتنفيذ اربعه مشروعات مياه بمحلية السنطة  (180)كلم جنوب نيالا ضمن مشروع الصندوق السعودي للمياه بدارفور.

ووجه والي جنوب دارفور بتمليك سيارة اسعاف للمحليه والوحدات الادريه التابعة لها وتسليمها خلال اليوميين القادميين فور وصولها الي مدينه نيالا .

واشار مهدي لدي لقاءه بمكتبه اليوم الاربعاء بوفد محليه السنطة برئاسة المدير التنفيذي للمحليه وعدد من قيادات المنطقة الي حل مشكلة كهرباء المحليه بصورة عاجله وفوريه بعد الجلوس مع ادارة الكهرباء بالولاية  بجانب الوصول لتفهمات كبيرة مع وزارة الصحه الولائيه لتقديم عدد من الخدمات الصحيه والطبية العاجله لاهل المحليه .
من جانبه حيا المدير التنفيذي الجهود الكبيره التي ظل يقدمه الوالي لانسان المحليه ووحدتها الادريه المختلفه واكد ان هذه المشروعات ستسهم بشكل مقدر في تنمية وتطوير المنطقة من الناحيه الخدميه سيما سيارة الاسعاف والتي تعتبر مكسب كبير لاهالي المنطقة في مقدمتهم المرضي والحالات الطارئة والمحولة .

Pin It

عن سلاميديا

هذا الموقع الالكتروني تعود ملكيته الي مؤسسة سلاميديا، يعرض هذا الموقع الاخباري محتوي باللغتين العربية والانجليزية. انه موقع اخباري محايد وغير منحاز الي اي طرف او جهة، يقدم خدماته لجميع السودانين والمهتمين بالشأن السوداني من سكان العالم بالقضايا ذات الطابع المحلي، الاقليمي والدولي.

تابعنا علي

All Rights Reserved © 2021 Salaam Media - Powered by Moon Media