ابحث عن شئ

غرب كردفان والوكالة الامريكية للتنمية يناقشان حفر آبار مياه بالولاية

الخرطوم سلاميديا

ناقش إجتماع مشترك بين حكومة ولاية غرب كردفان والوكالة الامريكية للتنمية الدولية حفر آبار مياه بالولاية بتمويل من الوكالة الامريكية بالولاية.

وقالت سونا ان امين عام حكومة غرب كردفان احمد آدم الضو أكد السعي لتذليل العقبات التي تعترض تنفيذ المشروع الذي بدأ بالفعل بمحلية الخوي .

من جهته أشار المدير العام لوزارة البنى التحتية والتنمية العمرانية المهندس آدم موسى يعقوب، إلى شراكة الولاية في تنفيذ الآبار بنسبة ٢٥% والمتمثلة في إجراء المسح الجيوفيزيائي الذي يحدد أماكن وجود الماء الصالح للشرب، بجانب الحفر الأولي للآبار وإيجاد الشركات ذات الكفاءة العالية للتنفيذ، مؤكداً إنجاز ما يلي وزارته من أعمال خلال هذا الأسبوع لتمكين الوكالة الأمريكية إكمال عمليات الحفر حتي شهر فبراير المقبل.

ووصف مدير مشروع الوكالة الأمريكية للتنمية الدولية المنفذ عبر منظمة DT قلوبال الأستاذ محمد المختار الطيب الاجتماع بالمثمر، لتناوله أهم الأجندة التي من شأنها الإسراع في وتيرة تنفيذ الآبار الأربعة عشر الأمر الذي يؤكد حرص حكومة غرب كردفان بتقديم خدمات التنمية لمواطنيها.

واعرب عن أمله في أن تمضي الترتيبات وفق النسق الحالي حتى يرى المشروع النور قريباً، وحيا المختار وزارة البنى التحتية والتنمية العمرانية ووزارة المالية والقوى العاملة على التجاوب والتفهم الكبير والحرص على إيصال الخدمات لمستحقيها.

 

Pin It

عن سلاميديا

هذا الموقع الالكتروني تعود ملكيته الي مؤسسة سلاميديا، يعرض هذا الموقع الاخباري محتوي باللغتين العربية والانجليزية. انه موقع اخباري محايد وغير منحاز الي اي طرف او جهة، يقدم خدماته لجميع السودانين والمهتمين بالشأن السوداني من سكان العالم بالقضايا ذات الطابع المحلي، الاقليمي والدولي.

تابعنا علي

All Rights Reserved © 2021 Salaam Media - Powered by Moon Media