ابحث عن شئ

حاكم النيل الازرق يقف على تحديات الموسم الزراعي

الخرطوم سلاميديا

وقف الفريق أحمد العمدة بادي حاكم إقليم النيل الأزرق رئيس اللجنة العليا لإنجاح الموسم الزراعي على مجمل التحديات التي تواجه التمويل الزراعي بالإقليم .

جاء ذلك لدى لقائه بمكتبه اليوم الأستاذ محي الدين الهادي يوسف مدير البنك الزراعي بالإقليم يرافقه الأستاذ حموده مكي مدير الإستثمار بالبنك وذلك بحضور الأستاذ موسى عبد الرحيم موسى ممثل المزارعين.

وبحث اللقاء التدابير الخاصة بإستئناف الإجراءات المتعلقة بمراحل تمويل الموسم الزراعي الحالي.

وأوضح ممثل المزارعين في تصريحات صحفية بحسب سونا أن الحاكم وجه إدارة البنك الزراعي بضرورة المضي قدماً في إستكمال إجراءات التمويل لكافة المزارعين بمناطق الإنتاج على مستوى الإقليم.

وأضاف أنه تم الإتفاق على إستئناف إجراءات التمويل للمزارعين المتقدمين بطلبات التمويل للبنك الزراعي لهذا الموسم الزراعي بالإقليم، مشيرا إلى أن مدير البنك أكد إلتزامه بإستكمال مراحل التمويل لكافة المزارعين لمرحلة الزراعة ومرحلة الكديب الى جانب إستكمال إجراءات التمويل الأصغر .

Pin It

عن سلاميديا

هذا الموقع الالكتروني تعود ملكيته الي مؤسسة سلاميديا، يعرض هذا الموقع الاخباري محتوي باللغتين العربية والانجليزية. انه موقع اخباري محايد وغير منحاز الي اي طرف او جهة، يقدم خدماته لجميع السودانين والمهتمين بالشأن السوداني من سكان العالم بالقضايا ذات الطابع المحلي، الاقليمي والدولي.

تابعنا علي

All Rights Reserved © 2021 Salaam Media - Powered by Moon Media