ابحث عن شئ

والي جنوب دارفور يدعم حي الوادي نيالا ويعد بالمزيد لاكمال المشوار

الخرطوم سلاميديا

قدم والي ولاية جنوب دارفور الاستاذ موسي مهدي اسحق دعما ماليا لنادي حي الوادي نيالا المشارك هذا العام 2021م في بطولة الكونفدرالية الافريقية ممثلا للسودان بمبلغ (10) الف دولار كمساهمة اولية لبداية المشوار واعدآ بتقديم المزيد من الدعومات خلال المشوار الافريقي( لطوفان برلي) .

 وجدد مهدي ثقته في اللاعبيين والجهاز الفني ومجلس الادارة مشيرآ  لتحديهم الصعاب ووصولهم لأخر المشوار"

واضاف قائلا (تحية واحترام مستحق يا أبطال كنتم عند الموعد ستعودون من طرابلس أيا كانت النتيجة مرفوعي الرأس "إنجازكم في هذه الظروف لم يتوقعه أحد".)

هذا وقد حرص الوالي واعضاء حكومته على توجيه التحية والدعم لحي الوادي  بعد تشريفه  للولاية والتمثيل باسم السودان في واحدة من اعرق البطولات الافريقية.

وكان الاتحاد الافريقي لكرة القدم قد قرر رسمياً في وقت سابق وبعد أن تعذر قيام مباراة الذهاب بين فريقي حي الوادى نيالا والأهلي الليبي في تمهيدى بطولة الكونفيدرالية في الخرطوم، قرر “كاف” إقامة مباراة واحدة ببنغازي بين حي الوادي وأهلي طرابلس يوم الأحد ١٩ سبتمبر والمنتصر يتأهّل مُباشرة للدور الأول من الكونفدرالية الأفريقية

 

Pin It

عن سلاميديا

هذا الموقع الالكتروني تعود ملكيته الي مؤسسة سلاميديا، يعرض هذا الموقع الاخباري محتوي باللغتين العربية والانجليزية. انه موقع اخباري محايد وغير منحاز الي اي طرف او جهة، يقدم خدماته لجميع السودانين والمهتمين بالشأن السوداني من سكان العالم بالقضايا ذات الطابع المحلي، الاقليمي والدولي.

تابعنا علي

All Rights Reserved © 2021 Salaam Media - Powered by Moon Media