ابحث عن شئ

أجسام مهنية تنظم وقفات احتجاجية وحملة تبرع بالدعم في بري

 

الخرطوم سلاميديا

نظم عدد من الاجسام المهنية والنقابية وقفات احتجاجية شملت الكودار الطبية والصحية بالمستشفيات والمحامين السودانيين بالمحكمة العليا في الخرطوم والولايات وكذلك نفذ موظفو شركة زين وقفة احتجاجية استجابة للوقفة التي دعت لها نقابة تكنولوجيا المعلومات.

كما انتظم اليوم حملة للتبرع بالدعم بنادي بري الدرايسة وذلك تنفيذا لما دعت لها لجان المقاومة بحسب جدول الحراك الثوري الهادف للعودة للمسار الديمقراطي عقب الاجراءات غير الدستورية التي إتخذها قائد الجيش السوداني منذ 25 أكتوبر.

وقالت لجنة صيادلة السودان المركزية في صفحتها على الفيس بوك ان هذه الوقفة تأتي استكمالاً للحراك الثوري الرافض للانقلاب العسكري والعنف ضد المدنيين والثوار بالإضافة للانتهاكات المستمرة على المرافق الصحية والفرق الميدانية.

واضاف سيتواصل العمل النضالي والحراك السلمي حتى اسقاط السلطة الإنقلابية واستكمال مسيرة ثورة ديسمبر الظافرة وبلوغ حكم مدني خالص.

Pin It

عن سلاميديا

هذا الموقع الالكتروني تعود ملكيته الي مؤسسة سلاميديا، يعرض هذا الموقع الاخباري محتوي باللغتين العربية والانجليزية. انه موقع اخباري محايد وغير منحاز الي اي طرف او جهة، يقدم خدماته لجميع السودانين والمهتمين بالشأن السوداني من سكان العالم بالقضايا ذات الطابع المحلي، الاقليمي والدولي.

تابعنا علي

All Rights Reserved © 2021 Salaam Media - Powered by Moon Media