ابحث عن شئ

أغنيات (بمزاج سوداني) الفنان ابراهيم عبد الحليم

كتب : نيازي أبو علي

قدم سفير الأغنية السودانية الفنان د. إبراهيم عبد الحليم المقيم بالخارج سهرة خاصة، بإطلالة ورؤية بصرية مختلفة تم بثها في أيام عيد الفطر بشاشة فضائية النيل الأزرق، وبمناخ ومزاج سوداني.
أستطاع من خلالها د. ابراهيم أن يجتهد في تقديم عدد سبعة من الأغنيات المصورة منها(سوي الجبنة، وبلدي يا حلو الجنان،والجنزير التقيل) من روائع الأغنيات التراثية وبايقاعات متنوعة طافت بالمشاهد باماكن سياحية مختلفة بالسودان بالإضافة للرؤية الإخراجية المميزة، إستطاعت أن تلفت نظر عدد كبير من المتابعين احتفوا بها عبر مشاركة مقاطع فيديوهات الحلقة بوسائط التواصل المختلفة بداخل وخارج السودان.
حيث قدم باقة من الأغنيات باماكن تصوير طاف بها بعدد من مناطق السودان.

الشاعر عبد الوهاب هلاوي، قال تابعت علي الشاشة الزرقاء الفنان الدكتور ابراهيم عبدالحليم، في مناخ سوداني، وللحق من لا يشكر الناس لا يشكر الله، الصديق والفنان ابراهيم يقدم جهداً جدير بالتامل والأحترام يعينه صدق موهبته وإيمانه بحظوظه كاملة في ان يقدم ما يمتع ويفيد.
عبركم ارسل تحية خاصة لهذا الفنان المبدع، واشكره علي ما يقدم من نماذج متعددة.
من زاويا شوف مختلفة بداية بالفكرة والألوان.
وختم هلاوي امنياتي له بمزيدا من العطاء وما التوفيق الا من عند الله.
من جانبه امتدح الشاعر التيجاني حاج موسي، الدور الكبير الذي يلعبه الفنان ابراهيم عبد الحليم في نشر الأغنية السودانية بالخارج، واصفا إياه بسفير الأغنية السودانية.
يذكر أن السهرة تم الإعداد لها بصورة مدهشة لعكس الجوانب المضيئة في السودان من مناطق سياحية تعزز من نشر قيم المحبة والسلام.
السهرة وقع على دفتر إخراجها المخرج/ دفع الله حامد.

Pin It

عن سلاميديا

هذا الموقع الالكتروني تعود ملكيته الي مؤسسة سلاميديا، يعرض هذا الموقع الاخباري محتوي باللغتين العربية والانجليزية. انه موقع اخباري محايد وغير منحاز الي اي طرف او جهة، يقدم خدماته لجميع السودانين والمهتمين بالشأن السوداني من سكان العالم بالقضايا ذات الطابع المحلي، الاقليمي والدولي.

تابعنا علي

All Rights Reserved © 2021 Salaam Media - Powered by Moon Media