تجمع العاملين بالبنك الزراعي يرفضون قرار مسجل تنظيمات العمل القاضي بتسليم لجنة التسيير

الخرطوم سلاميديا

رفض تجمع العاملين بالبنك الزراعي قرار  مسجل عام التنظيمات النقابية بشأن تسليم النقابة بتاريخ ٢٤ نوفمبر لأعضاء النظام المباد بأمر الشعب السوداني .
وقال التجمع في بيان له (مايجري الان ماهو الا فتح ابواب لعودة أعضاء النظام المحلول بأمر الشعب السوداني الذي تعلوا اصواته داويةً في كل بقعةٍجغرافية يقطنها ابنائه الشرفاء
واننا سنخوض المعارك في شأن الحفاظ على مكتسابات ثورة ديسمبر  و التاريخ يكتب والزمان الراوي) .

واضاف البيان (ان ما قام به العاملين في كل جغرافية الوطن من عمل في سبيل الإتيان بنقابة تمثل كل العاملين واسقاط نقابة الحزب المحلول وسحب الثقه منها و المنتهيةِ صلاحيتها وفقاً لإجراءاتها التي شهدها الجميع والتي شاركنا فيها جميعا ليسجل التاريخ النقابي انتصارا مشهود يشبه انتصارات ثورة ديسمبر المجيده جنوده موظفي البنك الزراعي السوداني) .
وابان تجمع العاملين بالبنك الزراعي ان النقابات هي رأس الرمح  لإستعادة الوطن المختطف وإستعادة سيطرته على موارده المنهوبه، الذي يعاني شعبه من سوء المعيشة التي اصبحت طاحنة لكل افراده جراء الانقلاب والسياسات المجحفةِ في حق المواطن.
واوضحت ان المحافظه علي البنك الزراعي الذي يمثل  عمود التنميةوالرائد في الخدمات الزراعية التي اصبحت متراجعه لعديد من الاسباب المعلومه للجميع لرفعته  الا انه سيظل هو ديدنُنا لدفع عجلة التنمية  ورفعته والمحافظه على هذا الصرح العظيم من المتربصين به .

واعلن التجمع ان لاشرعية للتسليم والتسلم وانهم لديهم كل ما يثبت بإجراءات سحب الثقه وان الطريق النضالي يرسم لوحات تاريخية في سبيل الانتصار ابطالها ابناء الشعب السوداني وبناته  وان النصر قادم لامحال.

 

Pin It

موقع إخباري محايد وغير منحاز لأي طرف أو جه ويقدم خدماته لجميع السودانيين والمهتمين بالشأن السوداني

308 زائر، ولايوجد أعضاء داخل الموقع