ابحث عن شئ

 حمدوك: نسعى لتثبيت مفهوم السودان للجميع

الخرطوم - ناهد محمود
وأكدرئيس مجلس الوزراء عبد الله حمدوك ، أن حكومته تعمل على تثبيت مفهوم السودان وطن يسع الجميع، ونوه إلى أن هذا الفهم يجسد حرية الفكر انطلاقاً من تدعيم حريات الأديان التي تقرها الأمم المتحدة.

،قال خلال فعاليات مؤتمر حوار الحريات الدينية والتعايش السلمي الذي نظمته وزارة الشؤون الدينية والاوقاف، بالتعاون مع برنامج الأمم المتحدة الإنمائي بفندق السلام روتانا امس. إن السودان بلد متعدد الإثنية والديانات، وأضاف: ان“السلام الذي وقعناه خلال الأيام الفائتة في جوبا يعد أمنية لجميع السودانيين”، متمنينا أن يعم السلام كافة ربوعه خاصة شرقه لكي ينعم الجميع بالاستقرار.

واكد حمدوك ضرورة إرساء قيم العدل والمساواة، وأن يعمل الجميع على إعلاء قيمة الحق والواجب، وأكد التزام حكومته ممثلة في وزارة الشؤون الدينية والأوقاف بتنفيذ توصيات المؤتمر.

Pin It

عن سلاميديا

هذا الموقع الالكتروني تعود ملكيته الي مؤسسة سلاميديا، يعرض هذا الموقع الاخباري محتوي باللغتين العربية والانجليزية. انه موقع اخباري محايد وغير منحاز الي اي طرف او جهة، يقدم خدماته لجميع السودانين والمهتمين بالشأن السوداني من سكان العالم بالقضايا ذات الطابع المحلي، الاقليمي والدولي.

تابعنا علي

All Rights Reserved © 2020 Salaam Media - Powered by Moon Media