البنك الزراعي ووسط دارفور يتفقان على تمويل مئة مشروع زراعي للخريجين

الخرطوم سلاميديا

كشف المدير التنفيذي للجهاز القومي لتشغيل الخريجين بولاية وسط دارفور ناصر عثمان هاشم عن اتفاق مع البنك الزراعي  لإنشاء محفظة ولائية للخريجين بوسط دارفور عبر البنك الزراعي السوداني ل 100 مشروع زراعي، حيواني وخدمي يستهدف 150 خريجاً وخريجة بتمويل قدره 150 مليون جنيه وذلك لمساعدتهم في رفع المستوى المعيشي وتخفيف حدة الفقر وسط الخريجين إلى جانب المساهمه في زيادة الإنتاج والإنتاجية وتحقيق تنمية إقتصادية فعالة.

وأكد المدير العام للبنك الزراعي السودانى الأستاذ محمد آدم عبد الكريم إهتمام ورعاية البنك بمشروعات الخريجين بولاية وسط دارفور وتمويلها وذلك خلال لقائه بمكتبه أمس المدير التنفيذي للجهاز القومي لتشغيل الخريجين بولاية وسط دارفور .

 ونقلت وكالة السودان للأنباء دعوة المدير العام للبنك الزراعي السودانى الخريجين بالولاية لفتح حسابات بالبنك الزراعي فرع زالنجي لتسهيل  إجراءات التمويل، مشدداً على ضرورة متابعة المشروعات التي تم التوقيع عليها بين البنك وجهاز تشغيل الخريجين بولاية وسط دارفور لتدخل دائره الإنتاج.

وثمن ناصر دور البنك الزراعي السودانى وحكومة الولاية في دعم مشاريع الخريجين والشباب الفردية والجماعية مشيرا إلى أن هذه المشاريع تتيح للخريجين فرص عمل كثيرة لتفجير طاقاتهم في عدد من المجالات لا سيما الزراعية.

وكشف المدير التنفيذي للجهاز القومي لتشغيل الخريجين بوسط دارفور عن خطة لدعم مشروعات الخريجين بمحليات الولاية في بداية العام 2023.

Pin It

موقع إخباري محايد وغير منحاز لأي طرف أو جه ويقدم خدماته لجميع السودانيين والمهتمين بالشأن السوداني

180 زائر، ولايوجد أعضاء داخل الموقع