الدقير لـ "أبو عيسى": لست كذاباً والمرحلة تسدعي وحدة الصف

 
الخرطوم ــ سلاميديا
 رفض رئيس حزب المؤتمر السوداني، عمر الدقير، التراشق او الرد على الهجوم الذي تعرض له من رئيس قوى الاجماع الوطني، فاروق أبو عيسى، على خلفية نعته له بالكذب.
وقال الدقير في تعميم صحفي إن قاموسه الشخصي يخلو من مفردات الشتائم والإساءات وانه لن ينزلق إلى مراشقة لفظية لأنه لا يسعى لتحقيق انتصارٍ شخصي خصوصاً في هذه اللحظة الحرجة التي تمر بها البلاد.


ودعا المعارضين إلى أن يتساموا فوق خلافاتهم لأنها تخدم أجندة النظام، مؤكداً تجاوزه تلك الاساءة حاسا قوى الاجماع الوطني الاتفاق على ضرورة العمل المشترك وتصعيد المقاومة الجماهيرية السلمية عبر التعبئة والتنظيم لخلاص بلادنا من واقع نظام الإنقاذ.
وزاد الدقير "لا أدّعي احتكار الحقيقة وصوابية الموقف السياسي لكنني لست كذاباً ونحن كحزب مقاوم يتواجد الآن في الشارع عبر النشاط الجماهيري والخطاب الإعلامي للمساهمة في دعم النهوض الجماهيري، فإننا نعتبر الصدق مع الذات ومع الآخرين هو أعلى تجليّات المقاومة".
وتابع "نؤكد احترامنا لكل قوى المعارضة وطلاب التغيير ونعتقد أن تباين التقديرات السياسية لا ينبغي أن يكون سبباً للفرقة بل يجب أن يكون مدخلاً للحوار والتوافق على حدٍّ أدنى لتضافر الجهود لإنجاز التغيير".

Pin It

موقع إخباري محايد وغير منحاز لأي طرف أو جه ويقدم خدماته لجميع السودانيين والمهتمين بالشأن السوداني

182 زائر، ولايوجد أعضاء داخل الموقع